يصبح تخصيص هدايا الأعمال طلبًا جديدًا على هدايا العملاء

- Jul 05, 2018-

أصبح تخصيص هدية الأعمال هدية جديدة لاستهلاك الهدايا ، لا سيما في بعض الهدايا ، والهدايا التجارية التذكارية الخاصة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات المختلفة للمجموعات المختلفة ، والأفراد المختلفين لمنتجات مختلفة ، مثل المعلومات الترويجية للشركات ، يمكن طباعة الصور اجعل الهدايا الحصرية الخاصة على جميع أنواع الضروريات اليومية ، ومنحهم أكثر لأحبائك ، الأصدقاء ، العشاق أو نفسك.

التأكيد على هدايا الأعمال يؤكد على القيمة العملية والدلالة الثقافية. أولاً ، تشير شخصية المنتج إلى أن نوع المنتج هو المزيد من الخيارات ، ويتم إدخال النمط الجديد ؛ والثاني هو شخصية التجربة ، مما يتيح للمستهلكين الاستمتاع بالتسلية في عملية التخصيص بأكملها.

مع التطور المستمر للمعلومات الاجتماعية ، شهدت الكائنات البشرية الآن تغييرات هائلة في مفهوم الاستهلاك. تتحول الهدايا المخصصة للأعمال التجارية بشكل تدريجي إلى سوق كبيرة. ولذلك ، فإن المزيد والمزيد من صناع الأكواب يشاركون أيضًا في عملية استهلاك السوق هذه. يشير تخصيص الهدايا ، والمعروف أيضًا باسم DIY gift ، إلى هدايا قابلة للتخصيص مثل: فناجين القهوة ، والأكواب ، والأكواب ، وأكواب الرمل الأرجواني ، وخاصة مجموعات الشاي ، وغيرها من العناصر ، والتي لا يمكنها فقط تسليط الضوء على قيمة المنتج ، ولكن أيضًا التعبير عن سمات العمل.