سلسلة المفاتيح مما يجعل أكثر تخصيصاً

- Oct 20, 2017-

مفتاح البيت، المكتب الرئيسي، ومفتاح السيارة... حياتنا لا يمكن فصلها عن المفتاح، كما لا يمكن فصل من سلسلة رئيسية، فصل "مربية الرئيسية". في الوقت الحاضر، الأبازيم مفتاح الجمع بين عناصر أزياء كثيرة، لم تعد رتيبة. بدورها قد تغيرت أيضا، ليس فقط دور "مربية"، ولكن أيضا دور الديكور. يمكن أن تكون جذابة والعملية التي تخدم لهذين الغرضين، الذي ليس من القلب؟

عناصر الموضة

بالمقارنة مع الأزرار الرئيسية السابقة، أزرار الرئيسية اليوم إيلاء مزيد من الاهتمام لموضوع الاتجاه. أحدث الفيلم شعبية "المحولات" البث، وثم ظهرت في سلسلة المفاتيح سلسلة المحولات. بالإضافة إلى طبيعة هذه الاتجاهات، فضلا عن سلسلة الموسيقى، سلسلة الرياضة، احتجاز سلسلة الكرتون، ليس فقط تنويع نمط، وتنويع النمط، وقت جميلة، باردة، سخية وبسيطة، والنبيلة، من قبيل المصادفة، قلب الجميع

كارتون عناصر المفضلة

حلقة رئيسية كارتون جميل أصبح تدفق "الحيوانات الأليفة قليلاً" بسبب أسلوبه الألوان الناعمة. حلوة وردي على شكل قلب، بالزهور، مليئة بمرحه؛ الدهون، ودمى النحلة الصغيرة، تاوباو تبدو إيجابية للغاية؛ الفراولة، رائعة؛ ميكي الذكية، تانغ البط... مثيرة مليئة بهذه الصورة الكرتون خرافة من حلقة رئيسية، من مقاومة الإغراء.

مفتاح واحد، أدوار مزدوجة

بالإضافة إلى خصم مفاتيح، سهلة لحمل، ولكن أيضا يمكن أن تستخدم كزينة، وحتى عهد الحب النقي. السلسلة الرئيسية سواء أكان ملم أو زز مثل سلسلة معلقة على سلسلة رئيسية، كبعض الإكسسوارات ديكور رائعة، حتى يعتبر المجوهرات. حلقة رئيسية للزوجين هو المفتاح، بل القلب الحبيب. كل مرة تقوم بفتح الباب أو إغلاق الباب، انظر حلقة رئيسية، انظر له (لها) المفضلة، ويمكن لا تساعد ولكن مشهد رومانسي الذعر، نقدر الذكريات الحلوة.