مكتب الإمدادات الكهربائية التجارية تطورت بسرعة

- Oct 20, 2017-

لقد حان عصر الإنترنت، التسوق عبر الإنترنت بسبب خصائصه سريعة ومريحة، ورخيصة، والموضة وأخرى في تألق عملية التسويق ببراعة. كما يبين التقرير أحدث الإحصاءات من المركز الصيني لمعلومات شبكة الإنترنت أن 37.8 في المائة مستخدمي الإنترنت تجربة التسوق على الإنترنت في العام الماضي. في السنة المقبلة، يتوقع أن نسبة التسوق عبر الإنترنت لتصل إلى 58%. لذلك، يحتوي على شبكة الإنترنت نفسها سوقاً قوية وجماعات المستهلكين، إذا كان السوق الواسعة، وشبكة الإنترنت يمكن أن تتمسك جيدا، الصين مستقبل صناعة القرطاسية وسوف تكون أكثر سلاسة.

لوازم المكاتب هي المواد الاستهلاكية، والطلب في السوق كبير، لذلك اللوازم المكتبية سوق التنمية الفضائية ضخمة. ولكن اللوازم المكتبية التقليدية وضع التسويق من الشركات المصنعة للوكلاء، وكلاء للمتعاملين، ومن ثم من المتعاملين للمحطات، بسبب سلسلة طويلة من قنوات البيع، بطبيعة الحال يؤدي إلى نمو تكاليف التسويق. والتسوق عبر الإنترنت وهذا تسويق نموذج لحل هذه المشكلة. للتقليل من الروابط الوسيطة، يمكن أن تواجه الشركات المستهلكين مباشرة وتكلفة التسويق الشامل أقل وأقل من القنوات التقليدية، وقد تم تكبير هامش ربح المؤسسة.

استهلاك اللوازم المكتبية في الصين وصلت إلى 150 بیلیون يوان. ومع ذلك، هناك بعض المشاكل في قنوات التسويق من اللوازم المكتبية التقليدية الشراء المباشر في التسويق أو الحكومة. المنافسة الشرسة والمنافسة أمر الفقراء، ووعيه خدمة ضعيفة نسبيا والقضايا الأخرى التي تبطئ تنمية هذه الصناعة. في السنوات الأخيرة، مع تطوير التنمية الاجتماعية وتغيير تفكير الناس والإنترنت، بدأت صناعة لوازم المكتب أيضا محاولة إنترنت، وكانت هناك بعض الإنجازات.

في التطور السريع لسوق التجارة الإلكترونية في العالم، لديها قنوات التجارة الإلكترونية لوازم مكتب الصين المزيد من الفرص ومساحة التنمية الأوسع نطاقا. كسر القيود المفروضة على الفضاء، وتوفير مجموعة متنوعة من الطرق للمحادثة خارج الموقع، للفوز بالمبادرة للشركات لتوسيع السوق، وتيسيرا لتسوق للمستهلكين، ولكن أيضا لتحقيق أثر الفوز من المؤسسة والمستهلك الارتياح.