هدايا القرطاسية ترحيبا أكثر من الشركات

- Oct 20, 2017-

القرطاسية هدية أفضل يمكن أن تنتشر ثقافة العلامة التجارية للشركات، ويشرح دلالة العلامة التجارية. ومع تطور الحياة، لم يعد يعتبر هدايا المفكرة "السلع المعمرة"، والتصميم الخاص به أيضا من هدية بسيطة المفكرة بحاجة إلى تغيير في السعي لتحقيق الصحة وحماية البيئة، وتتفق مع شخصيتهم. العديد من الصناعات الأخرى قد تحولت إلى مجال الهدايا والهبات والمفكرة، حتى الهدايا الصينية وصناعة المفكرة هو اللحاق بالموضة خطي لصناعة الملابس.

مقارنة للكحول والتبغ، المنتجات الرقمية، العلامات التجارية القرطاسية حقاً موطئ قدم في صناعة الهدايا، الوقت بعد ذلك بكثير، ولكن القرطاسية تدريجيا أصبحت الهدايا، ولكن سرعان ما تصبح مفضلة جديدة ساخنة. في غضون بضع سنوات، ارتفعت مبيعات القرطاسية والهدايا إلى حوالي 20% ~ 25% مبيعات شركات هدية. مثل سوق كبيرة، قرطاسية، هدايا للتنمية لإيجاد فرص تجارية غير محدودة.

سواء في بكين أو شانغهاي أو شنتشن المعرض هدية القرطاسية، المزيد والمزيد من الشركات كسر من خلال التفكير معرض القرطاسية التقليدية، قد أنشأت وإغلاق وضع التعاون للاتصالات معرض الهدايا، القرطاسية نجم الابهار في "الصفحة الرئيسية تأثيث" بعد الأجهزة الصغيرة. ولكن سعيا لهدية سوق قوي "جديدة"، "خاصة" الاتجاه الهامة، صناعة القرطاسية في كيفية تسليط الضوء على المزايا وتجنب عيوب، من خاصة عاجلة وهامة.

مع "لا دافئ لا النار" لوصف القرطاسية الحالية في السوق هدية الأداء أكثر ملاءمة. في معرض الهدايا الرئيسية، يبدو صناعة القرطاسية "حماس" كان في الماضي، إلى العام شعبية قليلاً. المعرض هو مؤشر هام لتطوير هذه الصناعة، وعلى الرغم من أن لا يمكن التنبؤ به تماما، ولكن يمكن أيضا الحصول على لمحة. بعد كل شيء، ويقتصر الطلب في السوق، سوف ترسل الطرف الهدايا مزيج من مجموعة متنوعة من الهدايا، وحتى الذين يمكن أن تصبح السوق العامة هدية منتصرا من أي وقت مضى "". على الرغم من أن هناك بعض العقبات في الواقع، لكن منتجات القرطاسية في هدية الصناعة "تأصيل" أيضا ممكنة.

هدية كتاب مراسم المجال المفكرة ليس فقط لتحقيق الخاصة به هدية فريدة من نوعها وتظهر في مظهر والتطبيق العملي، والابتكار وغيرها من الخصائص، ولكن أيضا من خلال مجموعة متنوعة من المواضيع إيجابية وعناصر جديدة تسلط الضوء على الفكر العميق والمانح.