تفاصيل صيانة الهدايا السيراميك

- Oct 20, 2017-

ومع تطور العلم والتكنولوجيا وتحسين مستويات المعيشة، فإن الطلب على السيراميك اليومي ينمو ويتطور أيضا. وهناك مجموعة من السيراميك عالية الجودة وصحية للاستخدام اليومي هي أكثر وأكثر شعبية ورحب من قبل الناس. تفاصيل الصيانة من الهدايا السيراميك:

(1) طريقة التخزين المثالي للبورسلين هو وضع الخزف في مربع حسب الطلب. هناك الإسفنج أو منصات رغوة في المربع. لا تضع قطعتين من الخزف معا. إذا كان لديك لوضع معا، يجب استخدام رغوة لفصلها. فمن الأفضل لعرض على الرفوف الخشبية الثابتة، مثل الرف مصنوعة من الخشب الصلب.

(2) عند اللعب مع الخزف، وينبغي أن تبقى اليدين نظيفة وجافة، وينبغي إزالة الحلبة، لأن الحلبة سوف خدش الصقيل من الخزف. لا ترتدي قفازات مع الخزف، والخزف لأنه من السهل أن تنزلق من جهة، زجاجة، الجهاز المحمول للتمثال كبير من جسم كبير، وعادة ما تقسم، لذلك لا كائن متنقل في الجزء العلوي من الرقبة. ينبغي للمرء أن يحمل الجزء السفلي من يد واحدة وعقد الرقبة في يد واحدة حتى لا فصل القطعتين التي تم مخيط معا. وزينت بعض الزجاجات والتماثيل مع اثنين من الأذنين. ولا ينبغي أن نذكر الأذنين فقط عندما نأخذها، حتى لا نكسرها أو نلحق الضرر بها.

للاستيلاء على القطع الأثرية الرئيسية، وعدم التعامل مع أو قطع غيار الخزف الاكسسوارات، لأن هذه الأماكن من السهل جدا لكسر، أو مقبض لزجة، يمكنك قبض على مقبض بسهولة مرة أخرى يخرج قبالة، التقطت مقعد في مع غطاء، والخزف، ومقعد الغطاء والجسم الرئيسي على التوالي، ناثان. حتى لا غطاء مقعد معا تنتهي إلى جزء من الأولى لفصل، لمنع تتحرك قبالة استراحة.

(3) الخزف الرقم النحت في مكان، يجب الانتباه إلى الشعر والأصابع حذار من النحت، لأن الأكثر رشاقة بارزة، من السهل أن الضرر. وفي الوقت نفسه وضعت في النحت، وليس واحدة من ناحية النحت من الرأس، لأن رأس تمثال، يد معظمها يتم إدراجها مباشرة في الرقبة أو الجسم ل، لمنع فصل الرأس والجسم، وينبغي أن يكون على اليد لاستعادة التمثال، تمثال اليد. في أيدي سوق الخزف، وعاء كبير يجب أن تعقد اليدين، شبح مع يد واحدة لاتخاذ لوحة، الجانب وعاء، من أجل منع تمزق.

لقاء الناس التقدير، واحدا تلو الآخر، ليكون الشخص للاستمتاع بعد الخزف على طاولة خشبية، والشخص التالي أن نقدر مرة أخرى، واثنين من الناس لن تمرير يد الخزف في متناول اليد، فقط في حالة.

(4) الصيانة المعتادة يمكن محوها مع قطعة قماش مبللة. فرشاة الغبار الخزف مع فرشاة ناعمة وفرشاة بالوعة في الخزف مع فرشاة ناعمة. لا تستخدم المياه لتنظيف السيراميك غير المزجج مباشرة، لأن السيراميك لديه امتصاص الماء، والمظهر السيراميك المكتشفة فضفاضة، وبعض من الجسم الماكياج التربة مثل مسحوق، لا يمكن تنظيفها.