المينا دعوى العلم التلبيب دبابيس جعل بنفسك تصاميم

ميزة:  دبوس عالية الجودة. صعبة الايبوكسي الورنيش على يموت ضرب النيكل مطلي النحاس. دائم و طويلة الأمد دبوس يموت ضرب من المجوهرات، مع ملون اليد جريئة المينا الألوان. sit طية صدر السترة دبابيس تصميم ونمط مع نسيج مريح وضمان قابليتها وشعبية بين التعادل أو قبعة الديكور. هذه دبابيس طية صدر السترة الولايات المتحدة هي سهلة لتتناسب مع قبعة الخاص بك، وربطة عنق والملابس.  جعل دبابيس الخاصة بك وبنية رائعة تجعلها تبدو فريدة ومميزة. يضم عرضا لافتا من النجوم والمشارب، كل دبوس هو هدية مثالية لأي وطني. 100٪ ساتيسفاكتيون مضمونة. رضى الزبائن هو اول اولوياتنا. ونحن نضمن أنك سوف الحب لدينا العلم التلبيب دبوس الأمريكية.
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

المينا دعوى العلم التلبيب دبابيس جعل بنفسك تصاميم 1. الحجم: بناء على طلب

1.Material: سبائك الزنك

2. صب تهمة: $ 70

3. الشعار: المينا / صائق / الطباعة / ملصقا

4. سامبل الوقت: 5 أيام

5. وقت الإنتاج: 12 ~ 20days

خاصية:

· ث دبوس هو جودة عالية. صعبة الايبوكسي الورنيش على يموت ضرب النيكل مطلي النحاس. دائم و طويلة الأمد دبوس يموت ضرب من المجوهرات، مع ملون اليد جريئة المينا الألوان.

· بدلة التلبيب دبابيس   وتصميم ونمط مع نسيج مريح وضمان قابليتها وشعبية بين التعادل أو قبعة الديكور. هذه دبابيس طية صدر السترة الولايات المتحدة هي سهلة لتتناسب مع قبعة الخاص بك، وربطة عنق والملابس.

· M أك دبابيس الخاصة بك وبنية رائعة تجعلها تبدو فريدة ومميزة. يضم عرضا لافتا من النجوم والمشارب، كل دبوس هو هدية مثالية لأي وطني.

· 100٪ الارتياح مضمونة. رضى الزبائن هو اول اولوياتنا. ونحن نضمن أنك سوف الحب لدينا العلم التلبيب دبوس الأمريكية. إذا كنت غير راضين بأي شكل من الأشكال مع هذا المنتج، وسوف نقوم برد المال الخاص، لا الأسئلة المطروحة.

 

بند:

دبابيس طية صدر السترة كب-002

التصميم:

DIY

اللون:

الروديوم / فضي / الذهبي / نظام مضاد للنحاس / نظام مضاد للنحاس

التعبئة:

مقابل كيس / هدية مربع (رسوم إضافية)

موك :

50 0 قطع

لوجو :

طبع

دفع:

بواسطة t / t / ويسترن يونيون / المال غرام / بايبال

الاستعمال:

هدايا الشركات / تذكار








Hot Tags: المينا دعوى العلم التلبيب دبابيس جعل التصاميم الخاصة بك، الصين، الموردين، الجملة، تخصيص، للبيع

التحقيق

You Might Also Like